3 أغسطس 2013

عند علاج التجاعيد..احذروا هؤلاء الاطباء

في مجال  طب  علاج الشيخوخة الجديد، يعد الأطباء بجميع أنواع الادوية و العمليات أو الإجراءات التي ستجعلك تشعر و تبدو أصغر سنا. ولكن قبل اتخاذ هذه القفزة لمكافحة الشيخوخة، لابد ات تعرف المزيد عن طبيبك. هنا ستة أنواع من الأطباء يجب أن تتجنبهم.
علاج التجاعيد

  المثبت

حذار من أي الطبيب يدعي انه يمكن أن يبطئ، أو يوقف، أو يعكس عملية الشيخوخة.


  فائق الشهادات

حذار من أي الطبيب يقول انه معتمد في طب مكافحة الشيخوخة أو إدارة العمر. المجلس الأمريكي للتخصصات الطبية (الجهة الاساسية لاعطاء تراخيص الاطباء) لا تعترف أي من هذه الاعتماد.

  محب الهرمونات
حذار من أي الطبيب يقترح أن تأخذ هرمون النمو البشري (HGH). فمن غير القانوني أن يوصف لأغراض مكافحة الشيخوخة.

  محب الوصفات الطبية

حذار من أي الطبيب يريد أن يصف لك الهرمونات المتطابقة بيولوجيا. إذا كنت تريد العلاج بالهرمونات البديلة، بما في ذلك المتطابقة بيولوجيا، اذهب إلى استشاري غدد صماء ، أو استشاري باطنى، أو استشاري أمراض الشيخوخة، للحصول على وصفة آمنة و معتمدة من هيئة الدواء و الغذاء FDA.

  المقتصر

حذار ن أي الطبيب يقول لك إن لديك اختلال في التوازن الهرموني معتمدا في ذلك على مجرد اختبار اللعاب، أو يقول لك أن لديك نقص فيتامين أو معادن بناء على أخذ مسحة من الخد أو بالاختبار الجيني. لانه من المستحيل تشخيص أي من هذه الاشياء دون، على أقل تقدير، عمل اختبار الدم.

  الغامض

حذار من أي الطبيب لا يمكن أن يعطيك أي دليل على سلامة و فعالية التدخل الطبي الذي يوصي به. بل يجب أن يكون لطبيبك القدرة على تقديم أمثلة لنتائج نشرت علي هذا العلاج.

قد يعجبك أيضا:

عند علاج التجاعيد..احذروا هؤلاء الاطباء
4/ 5
Oleh

اشترك معنا

هل أعجبك المقال؟ اشترك معنا مجانا ليصلك كل جديد

Booking.com