21 أغسطس 2013

4 نصائح لحرق المزيد من السعرات الحرارية دون مجهود!

إذا كنت تريد حرق السعرات الحرارية الزائدة دون قضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية أو الجري عدة أميال في اليوم، فقد يكون عليك البحث عن العديد من الطرق. هناك الكثير من هذه الطرق التي لا تتطلب وقتا اضافيا؛ بل ويمكنك اضافتها إلى روتينك اليومي.

 هنا 4 من هذه النصائح التي يمكن أن تحرق المزيد من السعرات الحرارية.
الشاي الاخضر يحرق السعرات الحرارية

تناول كوبا من الشاي الأخضر

 الشاي الأخضر يمكن أن يساعدك على فقدان السعرات الحرارية الزائدة أثناء الاسترخاء، لأنه يحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة والتي تحمي من الضرر الناتج عن الجذور الحرة التي تتسبب في العديد من الأمراض. ولجعله أكثر فعالية، يمكنك استخدام الليمون بدلا من السكر فيه.

إضافة قليل من الفلفل الحار

هنا طريقة أخري سريعة لحرق السعرات الحرارية الزائدة. وذلك باستخدام الفلفل الحار في وجبتك. الفلفل الحار يجعل الجسم يحرق المزيد من السعرات الحرارية في شكل حرارة.

عزز وجباتك بالبروتين

لا بد أنك سمعت بالفعل عن هذه المعلومة أو شاهدتها في التلفاز. انها واحدة من أكثر النصائح شهرة لزيادة معدل الأيض في جسم الإنسان. يستهلك الجسم عدد كبير من السعرات الحرارية لتكسير الاطعمة الغنية بالبروتينات. انها أبسط وأسهل وسيلة للحفاظ على لياقتك البدنية.

خذ قسطا كافيا من النوم

 النوم لساعات أقل يؤدي إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي. تأكد، لذا احرص علي أخذ قسطا كافيا من النوم، لانه أيضا مفيد للاسترخاء العقلي، و علاج للاكتئاب.

قد يعجبك أيضا:

4 نصائح لحرق المزيد من السعرات الحرارية دون مجهود!
4/ 5
Oleh

اشترك معنا

هل أعجبك المقال؟ اشترك معنا مجانا ليصلك كل جديد

Booking.com