27 سبتمبر 2013

3 عادات تجعلك تبدو أكبر سنا

هذه الخطايا ليست مميتة، ولكنها تجعلك  تبدو أكبر سنا. بالطبع لايمكن أن يكون كل شيء مثاليا. حتى المشاهير يواجهون أياما صعبة فيما يخص بشرهتم.  ارتكاب بعض الخطايا الخاصة بالجمال تجعلنا نبدو مخيفين، لذا علينا عدم ارتكاب هذه الخطايا بعد الان!

الخطيئة: النوم دون ازالة المكياج: العمل لساعات طويلة ولوقت متأخر يمكن أن يقودك إلى الاعتقاد انه من الممكن النوم دون ازالة المكياج والتوجه مباشرة إلى السرير. يذكر أن كاتبة في صحيفة الديلي ميل مؤخرا كانت تترك الماكياج كل ليلة  لمدة شهر  فماذا كانت النتيجة؟ بدت بشرتها حوالي 10 سنوات أكبر  في السن. نقصد هنا  التجاعيد، وقشور الجلد، والمسام العميقة. التزم الان بعكس شعار شركة "نايك": فقط لا تفعل ذلك.

الخطيئة: الإفراط في تقشير البشرة: قد يكون من المغري عل تقشير للبشرة مرتين  في اليوم ألكن عليك على أن تأخذ استراحة. فالإفراط في التقشير يهيج بشرتك بل و يجعل المسامك تنتج المزيد من الدهون، الأمر الذي يؤدي إلى نوبات من حب الشباب. قم بالتقشير من مرتين الي ثلاث مرات في الأسبوع على الأكثر.

الخطيئة:  شد الشعر الي الخلف بشدة: سحب الشعر بشدة الي الوراء  يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر. و علي الرغم من أنه  ليس تساقط دائم، الا أن تخفيف الشدة- سوفيكون في صالح شعرك.

قد يعجبك أيضا:

3 عادات تجعلك تبدو أكبر سنا
4/ 5
Oleh

اشترك معنا

هل أعجبك المقال؟ اشترك معنا مجانا ليصلك كل جديد

Booking.com